مصرف السلام يفوز بجائزة «تقدير الجودة» لعام 2020

Download

مصرف السلام يفوز بجائزة «تقدير الجودة» لعام 2020

الاخبار والمستجدات
العدد 484 -آذار/مارس 2021

مصرف السلام يفوز بجائزة

«تقدير الجودة» لعام 2020

حصد مصرف السلام – البحرين، جائزة «تقدير النخبة للجودة الرفيعة» في مجال المعالجة المباشرة لعام 2020 من بنك «جي بي مورغان»، وذلك نتيجة تميُّز المصرف في تقديم أداء وكفاءة تشغيلية إستثنائية في عمليات تحويل الأموال، وتحقيق معدلات معالجة مباشرة عالية ضمن هذه الفئة الرائدة.

وتسلَّم الجائزة، رفيق النايض، الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام، من علي موسى، نائب رئيس مدفوعات البيع بالجملة، والمدير التنفيذي لبنك «جي بي مورغان» -البحرين.

ووفقاً لبنك «جي بي مورغان»، الذي يضع معايير صارمة في مجال المعالجة المباشرة، فقد تأهَّل أقل من 1 % من إجمالي عملاء تحويل الأموال لجائزة الجودة لعام 2020.

وحقَّق مصرف السلام نسبة 99.7 % بالمعالجة المباشرة لفئة MT103، ويمثِّل ذلك إنجازاً مرموقاً تمَّ تحقيقه، رغم تحديات الجائحة الحالية، وهو ما يسهم في تعزيز المكانة المميَّزة للمصرف، كمؤسَّسة مالية مرموقة على مستوى مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي حديثه حول آخر إنجازات المصرف، أوضح رفيق النايض قائلًا: «يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة من بنك «جي بي مورغان»، والتي نجحنا بحصدها، رغم المعايير الصارمة التي تطبِّقها الجهة المانحة للجائزة على أداء وكفاءة المعالجة المباشرة، فضلاً عن الظروف غير العادية التي تمر في القطاع المصرفي».

أضاف النايض: «تعكس هذه الجائزة الدولية، مدى تفاني وإلتزام فريق عملنا في مصرف السلام، لتحقيق التميُّز التشغيلي المستمر والجودة العالية في الخدمات، وهو ما يدعم جدارة وإستحقاق المصرف لهذا التقدير».