مصرف الطيف الإسلامي للإستثمار والتمويل ينفرد بتطبيق TIB ON LINE

Download

مصرف الطيف الإسلامي للإستثمار والتمويل ينفرد بتطبيق TIB ON LINE

الاخبار والمستجدات
العدد 478 - أيلول/سبتمبر 2020

مصرف الطيف الإسلامي للإستثمار والتمويل ينفرد

بتطبيق TIB ON LINE لإرسال الحوالات من أي مكان في العالم

يقدم مصرف الطيف الإسلامي للإستثمار والتمويل مجموعة من الخدمات المصرفية والأنشطة المتمثلة بالآتي :فتح الحسابات المصرفية، والحساب الجاري، وحساب الإدخار، وحساب الودائع الإستثمارية (سنوية ونصف سنوية وثلاث سنوات) بالدينار والدولار، وحساب الشاطر، وحساب الشركات، والحساب المشترك، وفتح الحساب إلكترونياً خلال تطبيق TIB ON LINE.

كما يُصدر مصرف الطيف الإسلامي للإستثمار والتمويل، بطاقات الدفع الإلكتروني العالمية (VISA – MASTER CARD) وبكافة أنواعها: بطاقة فيزا بلاتينيوم، وبطاقة فيزا كلاسيك، وبطاقة توطين الرواتب. ويقدم المصرف أيضاً خدمة الحوالات المالية بشقيها البنكية وحوالات «الكاونتر»، من خلال شبكة «الطيف أون لاين» لإرسال الحوالات وشبكة مراسلين شركة «ويسترين يونين» العالمية.

كما ينفرد المصرف بتطبيق TIB ON LINE لإرسال الحوالات من أي مكان في العالم من خلال ربط الحساب الجاري مع التطبيق (إرسال الحوالات وإيداع الحوالات الواردة في الحساب المصرفي، كذلك شراء الدولار والتحويل بين الحسابات المفتوحة في فروع مصرفنا).

ويقوم مصرف الطيف الإسلامي للإستثمار والتمويل أيضاً ببيع وشراء العملات الاجنبية، وخدمة الحجز الالكتروني المسبق قبل الحضور إلى المصرف من أجل تنظيم وتقليل إنتظار الزبائن ولا سيما في ظل إنتشار  فيروس كورونا، وخدمة تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال مبادرة البنك المركزي العراقي في تمويل المشاريع، والكثير من الخدمات والميزات.