مصرف عجمان يُوفر لعملائه خدمة Apple Pay

Download

مصرف عجمان يُوفر لعملائه خدمة Apple Pay

الاخبار والمستجدات
العدد 485 - نيسان/أبريل 2021

مصرف عجمان يُوفر لعملائه خدمة Apple Pay طريقة الدفع الأكثر أماناً

 وخصوصية بإستخدام iPhone وApple Watch

               محمد أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان

يقدم مصرف عجمان، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة، إلى عملائه، خدمة Apple Pay، طريقة الدفع الأكثر أماناً وخصوصية والتي تساعد العملاء على تجنّب إستخدام بطاقة الدفع الخاصة بهم من قبل شخص آخر، كما تُجنّبهم اللمس المباشر لأجهزة الدفع، وتُغنيهم عن حمل العملات النقدية، مع الإستفادة من قوة الحماية التي تُوفرها أجهزة iPhone لحماية كل معاملة.

في التفاصيل، يُمكن للعملاء إجراء عمليات الدفع، من دون تلامس، بمجرد تقريب جهاز الـ iPhone أو Apple Watch من جهاز الدفع. وتُعد كل عملية شراء بواسطة Apple Pay آمنة للغاية حيث تتم مصادقتها بإستخدام Face ID أو Touch ID أو رمز مرور الجهاز، بالإضافة إلى رمز أمان ديناميكي فريد يُستخدم لمرة واحدة. وتتميز خدمة Apple Pay بأنها مقبولة لدى العديد من منافذ البيع كمحلات البقالة، والصيدليات، وسيارات الأجرة، والمطاعم، والمقاهي، ومحلات البيع بالتجزئة، والعديد من الأماكن الأخرى.

ولفت الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان محمد أميري إلى أنه «لطالما كان التحول الرقمي هدفاً أساسياً من ضمن أهدافنا في مصرف عجمان، لذا فإننا نسعى بإستمرار إلى إكتشاف طرق جديدة لتقديم أفضل الحلول المبتكرة لعملائنا. وقد كان لإنتشار COVID-19 أثر في تسريع عملية التحول الرقمي، من خلال إعتماد العملاء للمدفوعات غير النقدية. وقد إرتأينا أن هذا هو الوقت المثالي لتقديم خدمة Apple Pay لحاملي بطاقات مصرف عجمان، نظراً إلى إزدياد الحاجة للتوجه نحو إتباع عمليات دفع رقمية سلسة وآمنة وموثوقة».