مكتب تمثيلي لإتحاد المصارف العربية في واشنطن

Download

مكتب تمثيلي لإتحاد المصارف العربية في واشنطن

نشاط الاتحاد
العدد 431

أعلن إتحاد المصارف العربية «أنه سيفتتح مكتباً تمثيلياً في العاصمة الأميركية واشنطن خلال إقامته حفل الإستقبال للشخصيات المصرفية والمالية الأميركية والعربية في تشرين الأول 2016».

يُذكر، أن هذه الخطوة تأتي لتُكرّس الدور المهم الذي يُؤديه الإتحاد وخصوصاً لجهة تمتين صلة الوصل بين مركز القرار المالي العالمي والمصارف العربية، وتكريس دوره المميز وتفاعله ومشاركته في صنع القرارات المالية العالمية، وخصوصاً بعد أعوام من العمل الدؤوب الذي قام به الأمين العام للإتحاد وسام حسن فتوح حيال إقامة المؤتمرات الدولية – العربية في واشنطن ونيويورك، ونجاحه في التواصل بين وزارة الخزينة الأميركية والمصارف اللبنانية إبان صدور القرار الأميركي ضد «حزب الله».

فتوح التقى وفداً سودانياً

 

استقبل الأمين العام لإتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح، في مقر الإتحاد، بيروت، قنصلي السودان الجديد هشام حسين، والقديم التيجاني محمد إبراهيم، في حضور المستشار الأول في الإتحاد بابكر محي الدين، وبحث المجتمعون في المسائل الإقتصادية والمالية والإجتماعية التي تهم السودان والمنطقة العربية.

 

وفد الاحتياطي الفيدرالي في مقر إتحاد المصارف في بيروت

 

زار وفد من البنك الإحتياطي الفيدرالي في نيويورك الأمين العام لإتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح في مقر الأمانة العامة للإتحاد في بيروت، ويضم نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الامتثال مارتن غرانت واجاي بديال ضابط الإمتثال ويرافقهما كارين شرتوني مديرة الإمتثال في مصرف لبنان.