نابيير تُعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً لشؤون الإيرادات

Download

نابيير تُعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً لشؤون الإيرادات

الاخبار والمستجدات
العدد 494 كانون الثاني/يناير 2022

بهدف تحقيق المزيد من النمو عبر عملياتها العالمية

«نابيير» تُعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً لشؤون الإيرادات

                        كيفن أونيل

أعلنت شركة «نابيير»، مزوّدة الحلول الرائدة للإمتثال لمكافحة الجرائم المالية، إنضمام كيفن أونيل إلى شركة التكنولوجيا التنظيمية سريعة النمو، لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات بهدف المساعدة في تحقيق المزيد من النمو عبر عملياتها العالمية.

وبعد أكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجال التكنولوجيا والخدمات المالية، إستُقدم أونيل إلى «نابيير» بعد أن شغل منصب الرئيس العالمي لإدارة الأصول، وخدمة الأصول ورئيس شؤون المبيعات في شركة «فينيرجو» في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما تولى أيضاً مناصب قيادية عليا في شركة «بي إن واي ميلون» و«رويال بنك أوف كندا».

وبصفته الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات، سيكون أونيل مسؤولاً عن قيادة خطط نمو الأعمال الجديدة في شركة «نابيير»، وتوفير حلول البرمجيات كخدمة من الجيل التالي لمكافحة الجرائم المالية إلى شركات الخدمات المالية الرائدة في العالم، وتقديم تجارب عملاء عالية الجودة، وإحياء الزخم الذي سيتيح لشركة «نابيير» تحقيق أهدافها الطموحة في النمو خلال الأعوام المقبلة.

وقال جوليان ديكسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «نابيير»: «يُسعدنا أن يشغل كيفن منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات، إذ إن معرفته العميقة بقطاع الخدمات المالية إلى جانب خبرته الهائلة في تحقيق النمو في الإيرادات، ستساعدنا على تحقيق خططنا الطموحة المتمثلة في توسيع نطاق أعمالنا هذا العام لتشمل جميع الأسواق».

بدوره أوضح أونيل «يُدرك قطاع الخدمات المالية، الفوائد الهائلة لحلول الذكاء الإصطناعي والبرمجيات كخدمة من الجيل التالي على تحديث العمليات لمكافحة الجرائم المالية، إذ إنّ الركائز الصلبة التي تقوم عليها «نابيير» وقاعدة عملائها الواسعة وتقنياتها التي تقود التحول في القطاع، تجعل منها الحل المفضل للعديد من المؤسسات المالية الرائدة في العالم. ويُمكننا أن نتنبأ بإستمرار نموّنا العالمي بفضل قوة حلول الإمتثال الذكية التي نقدمها، بما في ذلك مراقبة المعاملات وفحص المعاملات وفرز العملاء وبطاقة الدرجات القائمة على المخاطر ومراجعة أنشطة العملاء، التي تضطلع بدور مهم في مكافحة الجرائم المالية».