هوية جديدة وإستراتيجية رقمية مبتكرة لمصرف الهلال

Download

هوية جديدة وإستراتيجية رقمية مبتكرة لمصرف الهلال

الاخبار والمستجدات
العدد 495 شباط/فبراير 2022

يُتيح إمكانية فتح الحسابات الجارية والتوفير للمتعاملين ولأولادهم

هوية جديدة وإستراتيجية رقمية مبتكرة لمصرف الهلال

أعلن مصرف الهلال، وهو إحدى مؤسسات مجموعة بنك أبوظبي التجاري، طرح هويته الجديدة تحت إسم «الهلال» وذلك بالتزامن مع إطلاق تطبيق الهلال الجديد، والذي صُمّم ليُلبي الإحتياجات المصرفية، فضلاً عن توفير تجربة وخدمات مبتكرة بمزايا عائلية، لتُواكب أسلوب الحياة الحديث، من خلال الشراكات المتنوعة مع العديد من العلامات التجارية الرائدة.

ويُتيح تطبيق الهلال الجديد إمكانية فتح الحسابات الجارية وحسابات التوفير للمتعاملين ولأولادهم، وغيرها من الخدمات المصرفية، فضلاً عن الحصول على مكافآت من برنامج الولاء التابع للهلال. ويُتيح نظام الهوية الرقمية للمصادقة السريعة UAE Pass إمكانية التسجيل في التطبيق بسرعة وسهولة تامة.

وقال خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك أبوظبي التجاري: «لقد لعب مصرف الهلال منذ تأسيسه دوراً مهماً في المساهمة في دفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني. وأدى إستحواذ بنك أبوظبي التجاري على مصرف الهلال في العام 2019 إلى إحداث نقلةٍ نوعية في المصرف، ليصبح من المؤسسات المالية القائمة على التحول الرقمي، وتزويد المتعاملين بمنتجات وخدمات مصرفية عالية الجودة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية».

أضاف المبارك: «تتجسد هذه الإستراتيجية في إطلاق الهوية الجديدة، وتطبيق يعكس الطابع الحيوي لهذه المؤسسة المالية ويرتقي بمستوى الخدمات إلى آفاق جديدة. وتُعد هذه الخطوة إنجازاً كبيراً لقاعدة الموظفين المتنوعة في «الهلال» والتي تمثل المواهب الإماراتية فيها 51 % من مجموع الكوادر المصرفية، وهي أحد أعلى معدلات التوطين بالقطاع المصرفي. ونحن على ثقة بأن إعتماد «الهلال» أحدث التقنيات الرقمية وإهتمامه بخدمة المتعاملين كإحدى الأولويات الرئيسية، سيؤهله لتحقيق تقدم كبير في هدفه الإستراتيجي المتمثل بتوسيع نطاق حضوره وقاعدة متعامليه».