وسام حسن فتوح: سفيراً دولياً في المسؤولية الإجتماعية

Download

وسام حسن فتوح: سفيراً دولياً في المسؤولية الإجتماعية

مقابلات
العدد 486 - أيار/مايو 2021

وسام حسن فتوح «سفيراً دولياً في المسؤولية الإجتماعية»

من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية

منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية، الأمين العام لإتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح، لقب «سفير دولي في المسؤولية الإجتماعية».

جاء ذلك في بيان أصدرته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية، مما فيه: «يُشرفنا أن نفيدكم أن مجلس إدارة الشبكة قد إختاركم لنيل لقب «سفير دولي في المسؤولية الإجتماعية»، وذلك لجهودكم الكبيرة والمتعددة والتي إمتدت لسنوات عديدة، في مجالات المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، والشراكة المجتمعية، والتي كان لوجودكم الإيجابي الفضل بعد الله، في ترسيخها في مواقع عملكم المتعددة».

أضاف البيان: «إننا نأمل في أن تتفضلوا بقبول دعوتنا، وأن يكون منحكم هذا اللقب المهني الفخري، دافعاً للقيادات في مواقع العمل المختلفة، لتحذو حذوكم في مجالات المسؤولية المجتمعية، كذلك ثقة في شخصكم الكريم أنكم لن تألوا جهداً في نشر مباديء المسؤولية الإجتماعية / الشراكة المجتمعية على المستويين الوطني والعربي».

يُذكر أن الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية، مؤسسسة مهنية غير ربحية، لها عضويات عالمية من العديد من المنظمات الدولية ابرزها: برنامج الأمم المتحدة للإنفاق العالمي، سوق الأمم المتحدة العالمي، منظمة التأهيل الدولي، الأكاديمية الدولية للمسؤولية الإجتماعية، الشبكة الأوروبية لأخلاقيات الأعمال، الإتحاد الدولي للمسؤوليات المجتمعية.

كما أن للشبكة الإقليمية العديد من الشراكات المهنية مع مؤسسات حكومية وأهلية وخاصة معتبرة، ولها فروع ومكاتب في العديد من الدول العربية وخارجها.

ودعت الشبكة الإقليمية فتوح إلى حفل إفتتاح المنتدى الدولي لريادة الأعمال الإجتماعية «تجسير» والذي يقام في 23 ايار / مايو 2021، والذي تنظمه الشبكة الإقليمية بالشراكة مع مكتب ترويج للإستثمار والتكنولوجيا التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «يونيدو» عبر تطبيق «زوم»، حيث ستتم مراسم الإعلان عن منح فتوح هذا اللقب المهني الفخري المشار إليه في حفل الإفتتاح.