ولي العهد يُكرّم البنك الأهلي السعودي

Download

ولي العهد يُكرّم البنك الأهلي السعودي

الاخبار والمستجدات
العدد 495 شباط/فبراير 2022

في إطار إنتماء البنك للوطن وتمسّكه بقيمه وثوابته وتراثه

ولي العهد يُكرّم البنك الأهلي السعودي

الخضيري: مهرجان الملك عبد العزيز للإبل أصبح شارة حضارية بارزة

في المنطقة العربية والعالم

كرَّم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، البنك الأهلي السعودي، الشريك الإستراتيجي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل، الذي يُعدّ أحد أهم الفعاليات الوطنية التي تعكس العمق التاريخي الأصيل للمملكة.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة، الذي إنطلقت فعالياته تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في منطقة الصياهد شمال شرق الرياض، وإستمر 40 يوماً بمشاركة محلية وإقليمية واسعة.

وثمَّن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي السعودي عمار الخضيري، رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لهذه المناسبة الوطنية الكبيرة، وتكريم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للبنك الأهلي السعودي الشريك الإستراتيجي للمهرجان، مُشيراً إلى «أن المهرجان يُظهر الجانب المشرق من تراث وطننا الغالي، ويُعزّز هويتنا الوطنية». وأضاف: «أن شراكة البنك مع هذا الحدث الوطني البارز تنطلق من حقيقة راسخة هي إنتماؤه لهذا الوطن الغالي، وتمسّكه بقيمه وثوابته وتراثه، إضافة إلى حرص البنك على دعم الفعاليات الوطنية ذات العمق التاريخي الأصيل للمملكة».

وقال الخضيري: «إن مهرجان الملك عبد العزيز للإبل أصبح شارة حضارية بارزة ليس في المملكة فحسب بل في المنطقة العربية والعالم أجمع، كما أن شراكة البنك الأهلي السعودي ورعايته للمهرجان الذي يُعد الأكبر من نوعه في العالم، من شأنها أن تعكس الوجه الحضاري للمملكة».

يُشار إلى أن البنك الأهلي السعودي يعتز برعايته المستمرة للمهرجان الذي يحمل إسم المؤسّس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود، ويسعى إلى مواكبة الجهود التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة، من أجل تحقيق مستهدفات «رؤية المملكة 2030»، التي ترمي إلى إستثمار مختلف المقومات الوطنية على النحو الذي يضع المملكة على خارطة أكثر الوجهات السياحية والإقتصادية والإستثمارية جاذبية».