يورومني تتوج بنك بوبيان كأفضل بنك في مجال الخدمات المصرفية

Download

يورومني تتوج بنك بوبيان كأفضل بنك في مجال الخدمات المصرفية

الندوات والمؤتمرات
العدد 500 - تموز/يوليو 2022

  تم تكريمه في حفل ضخم بدبي

 يورومني تتوج بنك بوبيان كأفضل بنك في مجال الخدمات المصرفية

للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

 السعدون : الجائزة تؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح

لدعم هذه المشروعات ووضعها على خارطة الاقتصاد المحلي

السعدون متسلماً الجائز

توجت مؤسسة يورومني العالمية بنك بوبيان بجائزة أفضل بنك على مستوى الكويت في الخدمات المصرفية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة تقديراً لإنجازاته خلال السنوات الأخيرة في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساهمته المميزة في وضعها على خارطة الاقتصاد المحلي من خلال تزوديهم بخدمات سلسة تلبي احتياجات أعمالهم.

وبهذه المناسبة قال مساعد المدير العام لإدارة مصرفية الاعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك زيد السعدون “بحمد الله وتوفيقه حصدنا هذه الجائزة ليس على مستوى القطاع المصرفي الإسلامي بل على مستوى القطاع ككل وهو إنجاز يحققه البنك ويؤكد ريادته لقطاع الاعمال الناشئة”.

وأضاف أن “حصولنا على الجائزة تم وفق تقييم دقيق من مجموعة من المحكمين العالميين الامر يعكس تميز البنك ودوره الريادي في تقديم حلول مصرفية  للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومساهمته في نمو أعمالهم من خلال توفير منتجات وخدمات مميزه لهم وتحقيق مستويات انتاجية أعلى لمواكبة آخر التطورات في تحفيز بيئة الأعمال”.

وأوضح السعدون أن إدارة بنك بوبيان ارتأت منذ البداية التركيز على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة كونه أصبح من القطاعات المؤثرة في الاقتصاد الكويتي وداعماً اساسياً للتنمية وتنويع مصادر الدخل ، وهو ما قررته الإدارة العليا في البنك من ضرورة التوجه لدعم مشروعاتهم وتنويع فرصهم نحو مزيد من الابتكار والابداع وتحفيز فرص نموها ومساعدتها على الانطلاق في مختلف القطاعات والمجالات

وأشار أن إدارة الخدمات المصرفية لإدارة مصرفية الاعمال قد صممت خصيصاً لتكون حلولاً مصرفية ذكية تفهم احتياجات هذه المشروعات وتقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية التي تتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة وسهولة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية سهلة الاستخدام والمتاحة على مدار الساعة.

ونوه السعدون أن خدمات بوبيان المصرفية لمصرفية الأعمال تتيح إدارة حسابات الشركة ، وتقديم الطلبات، والاطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل  تحويل رواتب الموظفين و خدمات التحويل المحلية و  الدولية وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق و الاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات وطباعة وتحميل كشوفات الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها.

كما تتضمن خدمة تحويل رواتب الموظفين وغيرها من الحوافز بسرعة وسهولة عبر الإنترنت الى جانب اجهزة نقاط البيع التى تسهل عملية البيع في الشركات وتجعلها أكثر سلاسة وأمانًا مع توافر كل امتيازاتها ، كما يمنح بوبيان ايضا لقطاع الاعمال مزايا بوابة الدفع المصممة للشركات وتجار التجزئة والتى تمكنهم من إدارة المعاملات التجارية عبر الإنترنت.

كما يتبع بنك بوبيان استراتيجية طويلة الاجل لنمو مستدام ودعم مستمر لعملائه من اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال شراكات واتفاقيات تعاون مشترك مع العديد من الشركات التي تقدم الدعم اللوجيستي والتقني لاسيما المتخصصة في التجارة الالكترونية والرقمية المختلفة وهو ما يؤكد الدور الاقتصادي والاجتماعي للبنك.

** معايير الفوز بالجائزة

تمنح جائزة يورومني العالمية تقديراً لما يقدمه البنك للعملاء من المنتجات والخدمات المصرفية الأكثر موثوقية وفعالية، وتعد جوائز  يورومني من الجوائز العالمية المرموقة التي تسلط الضوء على تميز المؤسسات المالية المصرفية في مجال التمويل الإسلامي حول العالم.

حيث شهدت الخدمات المصرفية للأعمال تحديداً لعملاء بنك بوبيان،  ارتفاعاً كبيراً في عدد العملاء بمعدل 164%، بينما بلغ معدل نمو المحفظة 22%خلال العام المالي 2021.

وكان بنك بوبيان داعماً بشكل كبير للشركات الصغيرة والمتوسطة  خلال وباء كوفيد-19، وأخذ زمام المبادرة للتنازل عن رسوم الأشتراك للجميع، وعلاوة على ذلك تم التنازل عن رسوم نقاط البيع /  وبوابة الدفع الالكتروني لجميع العملاء لمدة أربعة أشهر استجابة لدعم العملاء خلال أزمة كوفيد-19  وخاصة في عام 2021.