QNB وشركة سداد لحلول الدفع يوقعان إتفاقية

Download

QNB وشركة سداد لحلول الدفع يوقعان إتفاقية

الاخبار والمستجدات
العدد 504 - تشرين الثاني/نوفمبر 2022

QNB وشركة سداد لحلول الدفع يوقعان إتفاقية

شراكة لتطوير المدفوعات الإلكترونية في قطر

وقعت شركة سداد لحلول الدفع، إتفاقية تعاون وشراكة إستراتيجية مع QNB، لتطوير المدفوعات المالية الإلكترونية في دولة قطر، حيث يُعدّ QNB رائداً في دعم قطاع التكنولوجيا المالية في دولة قطر.

ويأتي توقيع الإتفاقية في ضوء إلتزام QNB بدوره الرائد والإستراتيجي في دعم الشركات التقنية الناشئة في قطر، حيث يُعد الداعم الأول للشركات الناشئة القطرية في مختلف المجالات. علماً بأن شركة سداد لحلول الدفع حصلت مؤخراً على ترخيص من مصرف قطر المركزي بتقديم خدمات الدفع، وتوفير حلول متعددة عبر منصّات الدفع الإلكترونية للشركات ومقدمي خدمات التجارة الإلكترونية في قطر.

  كما تأتي شراكة سداد لحلول الدفع مع QNB تتويجاً للدور الرئيسي الذي يقوم به البنك في مجال دعم الشركات التقنية القطرية في مجال التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي. وستوفر الإتفاقية منصات متكاملة وحلولاً مصمّمة خصّيصاً للأعمال الإلكترونية خلال بطولة كأس العالم.

وتقدم بوابة QNB للتجارة الإلكترونية حلولاً فريدة ومتكاملة للأعمال الإلكترونية، وتوفر منصة متكاملة للتواصل ولتمكين الشركات والأفراد من إنجاز معاملاتهم التجارية الإلكترونية والإستفادة من مجموعة واسعة من الخصائص والمزايا لتطوير أعمالهم.

وتوفر الشراكة بين شركة سداد و QNB سبل الإستفادة من أحدث التقنيات والعمل من خلال منصة تحكم إلكترونية متطوّرة لمعالجة ومراجعة معاملات الشركات، وإرسال طلبات الأعمال المالية والمدفوعات الإلكترونية وتصفح التقارير التحليلية التي تغطي المعاملات السابقة.

من جانبه، قال عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB «إن دور QNB لا يُقتصر على كونه داعماً رئيسياً للشركات الناشئة في قطر، بل يتعدى ذلك، فنحن في QNB نلعب دوراً مهماً في تطوير القطاع المالي في دولة قطر بإستخدام أحدث الأدوات والمنتجات. وتدعم هذه الإتفاقية إستعداداتنا لأكبر بطولة كرة قدم في العالم، كأس العالم FIFA قطر 2022™، في نسختها الأولى في المنطقة ».