The Arab Banking Conference 2023

Download

The Arab Banking Conference 2023

نشاط الاتحاد
Register Now

Arab Banking Conference 2023

Pathways of Advancing Arab Economies

The Arab Banking Conference for 2023 will be the first conference organized by the UAB in KSA, with high-level support and participation from the Saudi banking sector, and coincides with the fiftieth anniversary of the Union of Arab Banks.

This conference will constitute an Arab-international platform that gathers the Arab economic and financial decision makers, to shed light on the transformation paths and the various economic reform measures adopted by the Arab countries. The Conference will tackle the policies required for economic advancement and development, with focus on the Saudi economic reform experience.

https://ksa-uabevent.com

 

تحية طيبة وبعد،

تهديكم الأمانة العامة لإتحاد المصارف العربية أطيب تحياتها وأصدق تمنياتها؛

ويشرفنا الترحيب بمشاركتكم في فعاليات مؤتمر الرياض 2023، الذي سيعقده الإتحاد يومي 8 و 9 مارس 2023، في فندق هيلتون غرناطة، الرياض – المملكة العربية السعودية.

وفيما يخص حجز الغرف في فندق هيلتون غرناطة (مكان إنعقاد المؤتمر)، يرجى الدخول على الرابط الخاص بالمؤتمر أو مسح الـ (QR Code) المذكورين أدناه ، وذلك لإختيار الغرفة المناسبة لكم، علماً بأن عدد الغرف محدود وإمكانية الحجز صالحة لغاية تاريخ 15/2/2023، حيث سيتم إلغاء أي حجز غرفة من بعد هذا التاريخ.

Hilton Riyadh Hotel & Residence (room reservations)

https://www.hilton.com/en/attend-my-event/union-of-arab-banks-event/

 

وبالنسبة لتأشيرات الدخول الى المملكة، نود إعلامكم بأنه من لديه تأشيرة دخول صالحة الى أوروبا (Schengen)، أو تأشيرة دخول صالحة الى الولايات المتحدة الأميركية، يمكنه الدخول الى المملكة العربية السعودية والحصول على التأشيرة في المطار، ويرجى مراجعة الخطوط الجوية السعودية في بلدكم الكريم بذلك.

أما بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم أي من التأشيرتين المذكورتين أعلاه، يرجى موافاتنا بصورة ملونة عن جواز سفركم لنتمكن من المساعدة في الحصول على التأشيرة (في حال طلب ذلك).

شاكرين لكم حسن إهتمامكم وتعاونكم، آملين عدم التردد بالإتصال بنا لأية معلومات أو إستفسارات إضافية.

      وتفضلـوا بقبـول فائـق الإحتــرام.